اجمل طلاب


    الدوري الانجليزي

    شاطر
    avatar
    محمد عبد الباسط
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 252
    العمر : 32
    العمل/الترفيه :
    المزاج : تمام الحمد لله
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/03/2009

    الدوري الانجليزي

    مُساهمة من طرف محمد عبد الباسط في الثلاثاء يوليو 21, 2009 11:33 pm


    ارسنال مستعدة لدفع 11,5 ملون يورو لضم مروان الشماخ 




    ذكر تقرير أن فريق أرسنال الإنجليزي مستعد لدفع 11,5 مليون يورو لضم المهاجم المغربي مروان الشماخ من فريق بوردو الفرنسي.


    و يسعى المدرب أرسين فينغر إلى تعزيز خط الهجوم بعد رحيل أديبايور إلى مانشيستر سيتي كما لمح في أحد تصريحاته أن مروان الشماخ من بين اللاعبين الذين من الممكن أن يعززوا التشكيلة الحالية.


    و قال مروان الشماخ بخصوص إمكانية إنتقال لأرسنال: "حلمي هو الذهاب لأرسنال و لكن هذا الأمر لا يعني أنني لا أبالي بعروض الأندية الأخرى التي تريدني في تشكيلتها" و أضاف "أعلم أنني من بين الإثنين أو الثلاثة لاعبين الذين يثيرون إهتمام أرسنال لخلافة أديبايور و أتمنى أن لا يطلب بوردو مبلغا كبيرا لتسريحي".


    و يراقب أرسنال أيضا البوسني إيدين دزيكو و السينغال ديمبا با كإختيارين آخرين لتعويض رحيل المهاجم الطوغولي أديبايور.


     


    بيكهام مطلوب في توتينهام وتشيلسي


     



    اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام 
    يستعد ناديا توتنهام هوتسبير و تشيلسي الإنجليزيان لتقديم عرضهما للاستفادة من خدمات اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب وسط لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي , و بالتالي مساعدة اللاعب في الإبقاء على آماله بالمشاركة في كأس العام 2010 .


    في حين يدب ميلان الإيطالي أيضاً رغبته بالاستفادة من خدمات اللاعب و منحه الفرصة لإثبات نفسه لمدير المنتخب الإنجليزي الفني فابيو كابيللو .


    و انبثقت رغبة تشيلسي هذه من خلال مديره الفني كارلو أنشيلوتي الذي سبق و أن درب النجم الإنجليزي في ميلان العام الماضي على سبيل الإعارة .


    و وفقاً لصحيفة ال " ديلي ميل " الإنجيلزية فإن تقاريراً قد أشارت إلى أن بيكهام و زوجته فكتوريا يبحثان عن مدارس لأطفالهما الثلاث.


    في حين يسعى توتنهام هو الآخر للتعاقد مع اللاعب مستفيداً من رغبة الأخير باللعب في أي نادٍ يمكنه من المشاركة مع المنتخب العام القادم .


    و لدى بيكهام رغبة شديدة باللعب مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم المقبلة بينما كابيللو أوضح ما يتعلق بهذا الأمر و قال أن على بيكهام أن يلعب لفريق أفضل من لوس أنجلوس جالاكسي


     


     



    رسميا اديبايورينتقل من ارسنال الي منشستر ستي



     



    أديبايور بقميص مانشستر سيتي بعد إنتقاله إلى الفريق
    إنتقل النجم التوغولي إيمانويل أديبايور نجم نادي آرسنال السابق من نادي آرسنال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم رسمياً بعد أن أعلن موقع نادي مانشستر سيتي الرسمي عن الصفقة .


    النجم صاحب ال25 عاماً أنهى الفحوصات الطبية اليوم ، و سوف يردتي رقم 25 مع الفريق الأزرق الجديد ، و هو نفس الرقم الذي كان يحمله مع نادي آرسنال في السابق ، و قد كان هناك حوال 300 مشجع من نادي مانشستر سيتي رحبوا بالنجم خلال تواجده في ملعب مانشستر سيتي .


    و قد قال أفضل لاعب بأفريقيا في عام 2008 أديبايور لموقع مان سيتي الرسمي : " إنه يجعلني أشعر بأني مرحب و مميز هنا ، لا أستطيع الإنتظار لللعب لجماهير مانشستر سيتي و أريهم ما يمكنني فعله ، لقد ولدت للعب كرة القدم و هذا ما أريد فعله ، و قد أتيت هنا لصناعة التاريخ لهذا النادي و لهؤلاء الجماهير ، و هذا ما قاله لي الرئيس و المدرب و لا أستطيع الإنتظار للبداية " .


    و يذكر بأن اللاعب بدأ مسيرته في فرنسا مع نادي ميتز ، و بعدها إيمانويل ذهب إلى نادي موناكو قبل الإنتقال إلى نادي آرسنال ، و هناك شارك أديبايور ب104 لقاء و خلالهم سجل 46 هدف ، و قد فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2008 ، و المهاجم التوغولي سجل في موسم " 2007-2008 " 24 هدف في 36 لقاء شارك بهم كأساسي ، و ذلك الموسم كان أكبر موسم يسجل فيه أديبايور ، و يذكر أيضاً بأن اللاعب كان مرتبط بشكل كبير بالإنتقال إلى نادي ميلان الإيطالي .


    و قد وضح مدرب نادي مانشستر سيتي مارك هيوز بسعادته بالصفقة ، و قد قال : " إيمانويل لقد كان واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي منذ قدومه من فرنسا ، و نحن سعيدون بأنه وافق للإنضمام إلينا ، و معه و مع التعاقدات الأخرى الأخيرة فذلك سوف يعزز من إمكانياتنا بمنافسة أبرز الأندية " .


    و أضاف : " قدومه هنا يوضح بشكل أكبر رغبنا في الحصول على اللاعبين في الفريق و أفضل المواهب الدولية ، و هو سوف يضيف الحيوية و القوة في خط الهجوم ، و هو لديه كل شيء يحتاجه أفضل مهاجم ، إنه متنوع و قوي و سريع و خفيف الحركة مع الكرة ، و أنا أتطلع للعمل معه و كذلك بقية الفريق ، و هو بكل تأكيد سوف يقدم إضافة للعبنا ، و لقد كنت معجب به بشكل كبير منذ مدة طويلة " ، يذكر بأن أديبايور سوف يسافر الآن إلى جنوب أفريقيا لمقابلة زملائه الجدد في الفريق .


     


     


     


     



     


     


     

    avatar
    YOSSEF
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 1461
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : طالب في مدرســـة الحيـــاه
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 03/03/2009

    رد: الدوري الانجليزي

    مُساهمة من طرف YOSSEF في الأربعاء يوليو 22, 2009 2:31 pm

    شكرا يا محمد


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 7:53 pm